من يتجاهلك قصدًا يحبك كثيرًا فعلًا

من يتجاهلك قصدًا يحبك كثيرًا فعلًا، فالإنسان يعيش وسط مجتمع كبير مكتظ بالأشخاص الذين يعرفهم جيدا وأشخاص جدد يبدأ  في التعامل معهم، سواء علي المستوي الشخصي أو العمل أو الدراسة أو المصالح المشتركة، ومن هؤلاء الأشخاص من يحبك يظهر هذا بوضوح ومنهم من يكرهك، ومن يتجاهلك برغم حبه لك، أو يتجاهلك متعمدا لسبب ما.

ومنهم من يتجنب التعامل معك ،ولكن من المؤكد أن الإنسان لا يستطيع أن يتعايش من دونهم في الحياه، ولا يستطيع أن ينفصل عنهم ،وبسبب ظروف الحياه وضغط المجتمع، من الممكن أن تحدث الخلافات بين الأشخاص ،و تصل هذه الخلافات إلي الكرة أحيانا أو التجاهل عن عمد .

وقد يكون التجاهل من أكثر الأمور التي تكون قاسية لأنك لا تعلم سبب التجاهل هل حب أو كره، لأن الكرة محتوم ولكن التجاهل يكون عن قصد فهذا دليل عن استمرار وجود مشاعر الحب بين الأشخاص، كما أن بعض الناس تعتبر أن التجاهل أو الزعل من سمات الحب، أو التقدير لمكانه الشخص.

أسباب تجاهل الآخرين لك؟

فعلًا من يتجاهلك قصدًا يحبك كثيرًا ، ولكن قد يكون قد يكون وراء التجاهل العديد من المفاهيم، قد يكون التجاهل في الغالب نوع من أنواع لفت الانتباه، وقد يكون طريقة من خلالها يمكن التعبير عن الحب ،أحيانا من يتجاهلك هو أكثر شخص يحبك ،فالكثير من الأشخاص يعتقدون أن التجاهل من الطرق التي تلفت الانتباه وتستطيع من خلالها التعبير عن الحب.

أو يكون بسبب مكروه مثل نقل الكلام أو الإفساد بين الآخرين أو نقل الأخبار الكاذبة التي قد يكون أيضا سبب من أسباب تجاهل الآخرين لك.

ولذلك يتجاهلك البعض لتجنب حدوث المشاكل والاحتكاك بك، أو لتجنب المناقشات اللاذعة التي قد تؤدي بالأمور إلى الأسوأ ،وقد يكون التجاهل في بعض الأحيان بسبب شخصيتك العنيدة التي لا تملك المرونة والتي تفشل في المواجهات والمصالحة مع الآخرين فتتعمد التجاهل بعدها.

فن التعامل مع من يتجاهلك قصدًا :

عندما تشعر بنفور الآخرين منك وبدأ في تجاهلك يجب أن تكون واثق تمامًا من نفسك أمامهم، وتبدو غير مهتم تمامًا لتجاهلهم هذا، والتعامل معهم بكل برود، ولا تهتم بمن يتجاهلك و تتعامل معه علي أنة غير موجود، اي تجاهل من يتجاهلك فاذا وجدته يبحث عنك فاعلم انه فعلا مهتم بك.

كيفية التعرف علي حب الشخص رغم تجاهله لي:

تجنب التواصل مع من يتجاهلك بأي طريقة من لغات الجسد، مثل النظر إلي العين مباشرًا أو الملمسات الجسدية، أو غيرها لأن ذلك سيظهر انك تحاول الاحتكاك به، واذا كنت موجود مع هذا الشخص في نفس المكان ومعكم العديد من الأشخاص، فلابد آلا تنظر إلي هذا الشخص نهائيا أو توجه الكلام إليه.

وفي نفس الوقت لابد أن تعلم سبب تجاهله لك، ولكن من خلال صديق مشترك بينكم بطريقه غير مباشره، من الممكن أن يقوم هذا الشخص يستفزك بتوجيه كلام جارح لك، فعليك ألا تهتم وتتعامل ببروده أعصاب وكأنك لم تسمع شيئا، كذلك تجنب الرد أو التبرير أو الدفاع عن نفسك لأن ذلك قد يدل انك متهم وممكن أن يجعل الأمور تسوء اكثر.

لماذا يتجاهل الشاب الفتاة التي يحبها:

يتصرف بعض الرجال في الحب بطريقةٍ غريبةٍ، حيث يتجاهل الرجل الفتاة التي يحبها و كأنة لا يعبأ بحبها أبداً، ويعتقد أنه بهذا الأسلوب يلفت نظرها و أهتمامها أكثر، ويتبع مقولة من يتجاهلك قصدًا يحبك كثيرًا .

أسباب تدفع الشخص لتجاهل من يحب :

  • أن بعض الرجال يخجلون من إظهار حبهم للمرأة، و التعبير عن مشاعرهم.
  • خوف الرجل من معرفه الآخرين بأمر حبه،كنوع من السرية والاحتفاظ بحبه.
  • خوف الرجل من رفض الفتاة التي يحبها لهذا الحب، مما يُشكل له صدمةً في مشاعره وعواطفه.
  • أن بعض الرجال تنجذب إلى الغموض في الحب، ويحب الفتاة الغامضة التي لا تمثل كتاباً مفتوحاً، لهذا يُفضل أن يتجاهل حبيبته كي تبقى هالة الغموض حولها موجودة.
  • إحساس الرجل بالفتور والبرود في العلاقة، فيتجاهلها حتى يعيد حساباته من جديد في شأن حبه أو ليسترجع الشوق والأثارة كبداية العلاقة في أول التعارف.
  • تلعب أحياناً شخصية المرأة دوراً مهماً في هذا الموضوع، إذ أنها ترفض مغازلة الرجل لها وتتجاهل جميع محاولاته في التقرب منها ولفت انتباهها، مما يدفع الرجل لمعاملتها بالمثل وتجاهلها ومعاملتها وكأنها غير موجودة.

كيف تعرف من يحبك من تصرفاته ؟

أنه يريد و يتمني رؤيتك كل لحظه، وإطالة النظر إليكِ لأن العين باب القلب، ولذلك عندما يراكي الشخص الذي يحبك يرفع حاجبه للأعلي عند النظر إليكِ ولكن هذه الحركة تحدث سريعا.

لغة العيون أكبر دليل فتجديه ينظر لعينيكِ كثيراً فهذا معناه أنه يهتم لأمرك ويحبك فالعيون تفضح أحاسيس الأشخاص، فإذا كنتي مع الكثير من الأصدقاء ووجدتي شخص ينظر إليكِ أكثر من أي شخص أخر فتأكدي أن هذا الشخص يحبك.

يحب كل شيء يتعلق بك من أهل وبيت وأصدقاء و أشياء حتي التصرفات والمعتقدات، تنفيذ أوامره ويكون مطيع له،والابتسامة العريضة التي ترتسم علي وجهه عند رؤية الحبيب والشعور بالفرحة.

لغة الجسد أيضا أكبر دليل لمعرفة إذا كان معجب أم لا، حركة الشفاه فإن الشخص المعجب بك سينظر إليكِ بين الحين والأخر مع ملاحظة فتح الشفاة فتحة صغيره، وذلك من شدة الإعجاب بالتصرفات الشخص الذي يحبه أو بطريقة كلامه وأسلوبه.

الشخص المعجب قد يصلح تسريحة شعره بين الحين والأخر، وهذا أيضاً دليل علي محاوله الظهور بأفضل شكل ممكن لإرضاءه، وأيضًا من يحبك سراً أو من يعجب بكي يقف بطريقة معينه، بحيث تكون موازيه لجسدك حتي وإن كان لا يتحدث لكي، ويتواجد بالأماكن التي تتواجدين بها ويختلق الصدف ليراك.

يهتم بكي يوما ويتجاهلك يوم وذلك لاعتقاده أنه قد فضح أمره وأظهر إعجابه، والإنصات من علامات الحب أيضا فالشخص الذي يحبك عندما تتحدثي معه يعيرك انتباهه واهتمامه بحديثك.

الاهتمام بدون سبب تجديه يسأل عنك دائما ويحاول التقرب إليكِ بشتي الطرق، ومعرفه كل تفاصيل حياته مهما كانت صغيره أو كبيره، والتحدث بمشاريع المستقبل  ويذكر دومًا كلمة نحن دائما.

يعمل علي حل مشاكلك ومساعدتك لحلها دوما، ويري كل شئ جميل فيكِ ويتغاضى عن العيوب، ويشركك في كل أمور فرحه أو نجاحه وكل تفاصيل حياته، وأيضًا يستشيرك بكل أمور شغله وحياته لاقتناعه برأيك وليشركك بكل أموره.

يشعر بالغيرة من كل من حولك أو من المقربين إليك، ويقوم بالتحسين من نفسه في كل شئ في طريقته ولبسه وعمله وأسلوبه.

يقدم الدعم اللازم لكي تتقدمي وتصبحي في احسن مكان علي المستوي الشخصي والعملي، ويقوم بعمل كل ما يسعدك ويرضيك ولا يزعجك بأي شئ .

لن ينسي تاريخ ميلادك أو تاريخ أول لقاء جمعكم، ولن ينسي أي تفاصيل مهما كانت بسيطه قد جمعتكم معا، من يحبك تكون حركته سهله ومريحه وذلك لأنه يشعر بالطمأنينة والارتياح معك، ويشعر من يحبك بالخجل عند رؤيتك فتجد حمره تظهر علي خدوده.

سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *